الإعلان رسميًا عن HTC U Play, U Ultra بتصميم زجاجي رائع

بعد فترة من الانتظار والشائعات، أعلنت شركة اتش تي سي التايوانية رسميًا عن هاتفي HTC U Play و HTC U Ultra أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم.

كلا الهاتفين يحمل لغة تصميم جديدة من اتش تي سي، يُهيمن عليها التصميم الزجاجي المُنحني في الخلف والذي تُطلق عليه الشركة “السطح السائل” مزود ببعض اللمسات المعدنية الرائعة، وفي الأمام يوجد مستشعر للبصمة مُدمج مع زر الرئيسية الذي لم تتخلى اتش تي سي عنه، لكنّها للأسف تخلّت عن مخرج سماعة الرأس 3.5 مللم، وبدلًا منه يوجد مخرج USB Type-C.

يأتي HTC U Ultra في المقدمة بمواصفات تقنية متفوقة تتضمن شاشة مقاس 5.7″ بوصة بدقة وضوح QHD، بالإضافة إلى شاشة فرعية صغيرة أعلى الشاشة الرئيسية في الأمام مقاس 2″ بوصة، ومن خلال هذه الشاشة الفرعية يُمكنك الوصول إلى أبرز التطبيقات التي تستخدمها أو معرفة الساعة والتاريخ والطقس، أو عرض مختلف المعلومات التي يُمكنك تخصيصها مُسبقًا.

ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 821 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت يُمكن زيادتها باستخدام بطاقات التخزين الخارجية، أمّا الكاميرا الخلفية فتأتي بدقة 12 ميجا بكسل مع تقنية ألترا بكسل وفتحة عدسة F/1.8 وتدعم تسجيل فيديو 4K، وفي الأمام توجد كاميرا التقاط صور السلفي بدقة 16 ميجا بكسل، ويعمل الهاتف ببطارية سعة 3,000 مللي أمبير.

أمّا الإصدار الأصغر HTC U Play فيحمل شاشة مقاس 5.2″ بوصة بدقة وضوح FHD، ويعمل مبعالج ميديا تك Helip P10 مع ذاكرة عشوائية 3 أو 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32 أو 64 جيجابايت، ويعتمد حجم الذاكرة على المنطقة الجغرافية التي سيُطلق فيها الجهاز.

الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجا بكسل دون تقنية ألترا بكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل أيضًا، ويعمل الهاتف ببطارية سعة 2,500 مللي أمبير.

المصدر: HTC

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *