أسوس تكشف عن “باد فون إنفينتي لايت” بمعالج سناب دراغون 600 رسميًا

أعلنت شركة أسوس التايوانية عن جهاز جديد من فئة “باد فون” الذي يتكون من هاتف ذكي يتم تركيبه ضمن لوحي ليعمل كجهاز لوحي وذلك بعد فترة قصيرة من الكشف عن PadFone mini ويدعى الجهاز الجديد بـ “أسوس باد فون إنفينتي لايت” PadFone Infinity Lite وهو نسخة مختلفة عن PadFone Infinity ذو المواصفات الأعلى الذي أطلق في النصف الثاني من العام الماضي، والاختلاق الرئيسي بين الجهازين هو أن “إنفينتي لايت” الجديد يعمل بمعالج كوالكوم بشريحة سناب دراغون 600 رباعية النواة بسرعة 1.7 غيغا هرتز فيما الثاني يعمل بالشريحة الشهيرة سناب دراغون 800 رباعية النواة أيضاً بسرعة 2.26 غيغاهرتز.

Asus PadFone Infinity Lite
Asus PadFone Infinity Lite

يبدو أن Infinity Lite سيعمل بنظام اندرويد 4.1 “جيلي بين” لكن من المؤكد استقباله لتحديث اندرويد “كيت كات” لاحقاً.

الهاتف الذكي مزود بشاشة قياس 5 إنش تعمل بدقة 1080 في 1920 بكسل الى جانب ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 غيغابايت و سعة تخزين داخلية 32 غيغابايت و كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل و بطارية بسعة 2400 ميلي آمبير.

أما منصة الحاسب اللوحي من PadFone Infinity Lite فهو مزود بشاشة قياس 10.1 إنش بدقة 1080 في 1920 بكسل و بطارية بسعة 5000 ميلي آمبير.

ستقوم أسوس بإطلاق الجهاز في تايوان إعتباراً من الشهر المقبل بسعر 463 دولار للهاتف فقط، وللحصول على الجهاز اللوحي ايضًا يجب دفع 230 دولار إضافية، لكن لا معلومات حتى الآن عن موعد إطلاقه في الأسواق العالمية الأخرى.

المصدر: Phone Arena

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق